• Narrow screen resolution
  • Wide screen resolution
  • Auto width resolution
  • Increase font size
  • Decrease font size
  • Default font size
  • default color
  • red color
  • green color

World Council for the Cedars Revolution

Sunday
Sep 24th
Home arrow News Content arrow Blog arrow Blog Items arrow Press Releases arrow Mr Sami El-Khoury president of the World Maronite Union in responds to Hassan Nesrallah
Mr Sami El-Khoury president of the World Maronite Union in responds to Hassan Nesrallah PDF Print E-mail
Written by WMU   
Tuesday, 25 January 2011

Image

"Hassan Nesrallah fate is similar to Bin Ali former dictator of Tunisia"

 

رئيس الاتحاد الماروني العالمي ردّ على نصرالله: الهزيمة من نصيب "حزب الله" وحلفائـــــه

المركزية- جاءنا من رئيس الاتحاد الماروني العالمي الشيخ سامي الخوري بيان ردّا على دعوة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله إلى قيام ثورة في لبنان على غرار ما جرى في تونس وفيه: "لا بد لنا من تذكير السيّد حسن نصرالله بأن ثورة الأرز التي قامت في لبنان هي الثورة الحقيقية التي إنطلقت في بلد مثل لبنان، قبل تونس بكثير، وهذه الثورة لا تزال مستمرة. ومهما حاولت قوى المعارضة في لبنان وعلى رأسها حزب الله التهويل والوعيد ضدّ كل الشعب اللبناني، لكننا نقول لكل هذه القوى المأجورة إن ثورة الأرز قامت ونجحت في إخراج سوريا من لبنان وقضت على أدواتها من بقايا نظام الوصاية والمخابرات وأتباع الحرس الثوري في لبنان". أضاف البيان: "إن هذه القوى المدعومة من سوريا وإيران لا تزال تسعى بالتهديد والسلاح من أجل الهيمنة على مقدرات البلد ومنع قيام الدولة وحرمان غالبية الشعب اللبناني من لقمة عيشه وأمنه.
إننا من أجل الشعب اللبناني وبقاء لبنان سيّداً حرّاً مستقلاً لن نألو جهداً في الدفاع عن وطننا لبنان بكل ما أوتينا من قوة وأمام كل المحافل الدولية التي تدعم ولا تزال أكثر من أي وقت مضى تحقيق العدالة والاستقرار ووقف مسلسل الجرائم السياسية في لبنان. 
وقال: إن آخر من يحُق له التهديد أو حتى التلويح بالثورة هو السيد نصرالله والقوى التي تدور في فلكه، فهذه القوى معروفة الأهداف والتوجهات ولا تريد للبنان الوطن أن يقوم وينهض، وهي من أجل ذلك تخضع لأوامر من يرسل لها الأموال "الحلال" كل آخر الشهر وهي مستعدة لتنفيذ ما يطلب منها وتسديد فواتير أسيادها من دماء الشعب اللبناني في أي مكان في العالم بغض النظر عن المسببات والدوافع. 
وختم:" إننا في النهاية نعاهد اللبنانيين ونؤكد لهم أن الثورة الحقيقة التي انطلقت وكانت ركيزتها الأساسية ثورة الأرز ستبقى نابضة حية ترويها دماء شهداء الثورة الأبرار، وهي ثورة مستمرة وستحقق أهدافها النبيلة والمقدسة وهي ستنقض وتُطبق على كل الذين يتربصون شرّا بلبنان إن في سوريا أو إيران، ولن تكون الهزيمة سوى من نصيب حزب الله وحلفائه الجدد والقديمين ولن ينفعهم التهديد والوعيد فسلاحهم سيباع بالمزاد وحقدهم سيرتد عليهم من حيث لا يدرون". 



 
< Prev   Next >

In Memory

Rafik Hariri
Rafik HaririIn Memory of Rafik Hariri, he rebuilt Beirut, at the time of his brutal Assassination Lebanon witnessed the birth of the Cedars Revolution
Gebran Tueni
Gebran TueniIn Memory of Gebran Tueni One of the most Prominent founders of the Cedars Revolution
Sheikh Pierre Gemayel
Sheikh Pierre GemayelIn Memory of Sheikh Pierre Gemayel Another Prominent founder of the Cedars Revolution
George Hawi
George HawiIn Memory of George Hawi another Anti-Syrian who supported the formation of the Cedars Revolution